الرئيسية / رياضة / خطوة مفاجئة من الركراكي تجاه الفتح الرباطي والمغرب التطواني

خطوة مفاجئة من الركراكي تجاه الفتح الرباطي والمغرب التطواني

وليد الركراكي
رياضة
فبراير.كوم 27 يوليو 2021 - 15:40
A+ / A-

فاجأ الإطار الوطني وليد الركراكي متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حينما قدم الدعم والتشجيع لكل من المغرب التطواني والفتح الرباطي، وذلك على هامش المباريات التي ستجرى يومه الثلاثاء في إطار الدورة الأخيرة من البطولة برو إنوي.

خطوة الركراكي هذه جاءت على خلفية الخطر الذي بات يلاحق الفريقين، إذ باتا مهددين بالنزول إلى القسم الوطني الثاني، وبرر موقفه تشجيع فريق الحمامة البيضاء، بانتمائه لمدينة المضيق من جهة، والفتح الرباطي من جهة أخرى بحكم أنه أشرف على تدريبه وحقق معه نتائج جد إيجابية.

وقام الركراكي بنشر مجموعة من الصور للفتح والمغربي التطواني عبر صفحته بانستغرام، وأردفها بتعليق جاء فيه، “أتمنى البقاء لهما ضمن حظيرة البطولة برو”.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب التطواني والفتح الرباطي يواجهان خطر النزول إلى القسم الثاني، حيث سيواجه الأول نهضة بركان، في حين سيلتقي لثاني شباب المحمدية، وسيضمن لهما فوزهما  البقاء في البطولة برو، دون النظر إلى النتائج الأخرى.

وليد الركراكي يتواجد حاليا بقطر منذ توليه قيادة الدحيل القطري، لكن الأخير أقاله من مهامه قبل ثمانية أشهر، ويدرس حاليا عرضا تلقاه من الترجي الرياضي التونسي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة