الرئيسية / نبض المجتمع / بالفيديو ممونو الحفلات.. كيدرتي ليها اسي العثماني العرس لا وهذو ايه

بالفيديو ممونو الحفلات.. كيدرتي ليها اسي العثماني العرس لا وهذو ايه

نبض المجتمع
فبراير.كوم 28 يوليو 2021 - 22:50
A+ / A-

نظم ممونو الحفلات والأعراس، الاثنين المنصرم، وقفة احتجاجية بالعاصمة الاقتصادية، بسبب قرار الحكومة الأخير القاضي بمنع إقامة جميع الحفلات والأعراس بالمغرب، بعد الارتفاع الكبير لحالات الإصابة بفيروس كورونا.

وفي هذا السياق، طالب أحد مموني الحفلات والأعراس في تصريحه لـ”فبراير”، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، بإيجاد حل في أسرع وقت ممكن لإنقاذ القطاع، الذي يعاني منذ بداية الجائحة بسبب قرارات الحكومة “العشوائية”، حسب قوله.

وتابع المتحدث ذاته، “كيدرتي ليها اسي العثماني”، مضيفا أن الحكومة “قررت فقط منع إقامة حفلات الأعراس، وتركت التجمعات الموجودة في المقاهي والملاهي الليلية”.

ومن جهته، أضاف ممون حفلات آخر متسائلا، “هل كورونا تتواجد فقط في الأعراس”، مشيرا أن الحكومة “تتخذ قرارات مفاجئة دون سابق إنذار”.

وأشار ممون الحفلات نفسه، أنه قرار “قاس في حق صناع الحفلات، الذين قضوا أكثر من سنة يعانون أزمة مالية خانقة قادت بعضهم إلى الإفلاس”، مردفا أنه على الحكومة أن تتحمل عواقب قراراتها، على حد تعبيره.

وقالت مواطنة مغربية أن قرار الحكومة “فاشل” يساهم بالدرجة الأولى في قطع الأرزاق”، مشيرة أنه ليست لعمال القطاع “أي وسيلة أخرى لتوفير لقمة عيش كريمة لهم ولأسرهم”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة