الرئيسية / سياسة / العثماني وكيلا للائحة البيجيدي بدائرة الرباط المحيط

العثماني وكيلا للائحة البيجيدي بدائرة الرباط المحيط

سياسة
فبراير.كوم 03 أغسطس 2021 - 18:10
A+ / A-

قرر حزب العدالة والتنمية، ترشيح الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط.

وقررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ، وفق ما نقل موقع الحزب عن سليمان العمراني النائب الأول للأمين العام ترشيح  سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط، بصفتها هيئة للتزكية، برسم الانتخابات التشريعية التي سيجري اقتراعها يوم 8 شتنبر 2021.

من جهة أخرى، قال الامين العام لحزب العدالة والتنمية، إن الحزب لم يحسم بعد في تزكية مرشحيه في جميع جهات المملكة، والامانة العامة للحزب تدرس الملفات تتابعا، مشيرا إلى أن ترشيحات جهة الرباط ستدرسها في الأيام المقبلة وبنكيران لا يمكن استبعاده وادعاءات استبعاده “أوهام” وهو مرحب به وهذا حزبه .

ونفى العثماني، خلال لقاء مع “لاماب” أن يكون الحزب قد عاش هزات في الايام القليلة الماضية، مؤكدا بأن الحزب ديمقراطي ونعيش في جو تحترم فيه المواقف ويومن بالنقاش الحر، والبيجيدي لا يومن بالطرح الواحد كما في الاحزاب الأخرى التي تعيش على وقع الترحال السياسي.

وأضاف بأن الحزب لا يبني توجهاته في الانتخابات وفي العمل السياسي على الأشخاص، والبيجيدي مبني على أسس مثينة ويتشبث بها.

وبخصوص تاجيل كورونا للانتخابات أكد ان “كل شيء وارد”، ويمكن مناقشة ذلك حسب تطور الحالة الوبائية.

وبخصوص لقاء الحزب مع البام، أشار العثماني إلى أن الأمر عادي والأحزاب تلتقي في البرلمان كل أسبوع، ولا يمكن الحديث عن التحالفات في هذا الوقت بالذات.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة