الرئيسية / نبض المجتمع / كوفيد 19.. الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تعزز التدابير الوقائية لضمان استمرارية خدماتها

كوفيد 19.. الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تعزز التدابير الوقائية لضمان استمرارية خدماتها

توزيع الماء والكهرباء بمراكش
نبض المجتمع
فبراير.كوم 14 أغسطس 2021 - 14:00
A+ / A-

شرعت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش في تعزيز إجراءات وتدابير وقائية لضمان استمرارية خدماتها بعد تطور الوضعية الوبائية.

وذكر بلاغ للوكالة أنه “في سياق الوضعية الوبائية الراهنة، قررت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش مواصلة اتخاذ جل الإجراءات والتدابير الوقائية من أجل المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وفقا للتعليمات التي أقرتها السلطات المختصة.

وأضاف المصدر ذاته أنه “في هذا السياق، وطبقا لسياستنا في مجال الصحة والسلامة في مكان العمل، وضعت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تدابير ونظاما تحسيسيا، من أجل احترام المعايير الصحية للوقاية والنظافة الصحية، وذلك ضمانا لسلامة المستخدمين والعمال والمرتفقين.

وفي ما يخص علاقتها مع الزبناء، تلتزم الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش بضمان استمرارية خدمات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل.

وفي هذا السياق، عملت الوكالة على طمأنة زينائها بشأن مواصلة تعبئتها بالعمل يوميا على ضمان جودة هذه الخدمات مع حرصها على متابعة أنشطة استغلال الشبكات في أحسن الظروف، وذلك 24/24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

وفي هذا الإطار، تحث الوكالة زبناءها على الاحترام التام للتعليمات الصحية وتوصي بتقليص تنقلاتهم للملحقات إلا في ما يخص طلبات الربط والاشتراك، حيث يتم استقبال خمسة أشخاص فقط في آن واحد، حرصا منها على احترام التدابير الوقائية المنصوص عليها.

أما بالنسبة لوضع الشكايات وأداء فواتير الاستهلاك، يضيف البلاغ، فإن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تضع رهن إشارة زبناتها العديد من قنوات التواصل والاستخلاص.

ويتعلق الأمر بمركز العلاقة مع الزبناء عبر رقم اقتصادي للاستعلام والتوجيه، ووكالة افتراضية عبر منصة “راديما”، والتطبيقات البنكية بالإضافة إلى تطبيق RADEEMA-MOBILE، الذي يقدم مجموعة كاملة من الخدمات للزبناء مثل الاطلاع في الوقت الفعلي على وضعية حساب الزبناء (أرصدة، فواتير، آجال استحقاق، عروض أسعار) وتحميل الفواتير.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة