الرئيسية / رياضة / أليغري يؤكد بقاء رونالدو في نادي يوفنتوس

أليغري يؤكد بقاء رونالدو في نادي يوفنتوس

رياضة
فبراير.كوم 21 أغسطس 2021 - 14:40
A+ / A-

أعلن مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري ،اليوم السبت، أنه تلقى تأكيدات من نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن بقائه في صفوف الفريق، في خضم الشائعات المتواصلة حيال انتقاله.

وقال أليغري الذي اضطر للإجابة على أسئلة عدة حيال جاهزية رونالدو وحالته الذهنية عشية أولى مباريات “بيانكونيري” في الدوري إنه “بالنسبة لي، رونالدو أخبرني أنه باق، لذا دعونا نوضح هذه النقطة”.

وأضاف “كان دائما يتدرب بشكل جيد وكان متاحا دائما. قرأت شائعات في الصحف، لكن لم يكن هناك أي رغبة من جانبه لمغادرة يوفنتوس”.

وقد غاب البرتغالي هداف الموسم الماضي في إيطاليا (29 هدفا) عن آخر مباراة تحضيرية أمام شباب الفريق، لكنه “متاح” لاستئناف الدوري.

ونشر رونالدو نفسه رسالة طويلة الأسبوع الحالي ينفي فيها احتمالية عودته إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما ذكرت بعض وسائل الإعلام ذلك، من دون أن يؤكد صراحة بقائه في يوفنتوس للسنة الرابعة والأخيرة من عقده.

وكان رونالدو دافع عن ألوان النادي المدريدي خلال 9 مواسم (2009-2018)، حقق خلالها لقب “لا ليغا” مرتين ودوري ابطال أوروبا 4 مرات من بين عدة ألقاب.

وبرزت شائعات رحيل رونالدو عن يوفنتوس منذ فشل الأخير في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه في مارس الماضي من دور الـ16، على غرار الموسم الأسبق.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة