الرئيسية / بيبل / بعد سحب الدكتوراه الفخرية منه... محمد رمضان: "لا أحتاج للدكتوراه ومعايا فلوس تشتري جامعة"

بعد سحب الدكتوراه الفخرية منه... محمد رمضان: "لا أحتاج للدكتوراه ومعايا فلوس تشتري جامعة"

بيبل
فبراير.كوم 29 أغسطس 2021 - 18:20
A+ / A-

نفى الفنان محمد رمضان صحة الشائعات المتداولة حول دفع ثمن تكريمه الأخير في لبنان ومنحه الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي، مؤكدا أنه لا يحتاج للشهرة.

واستعار رمضان مقولة مدير المركز الثقافي الألماني بلبنان، بأنه لا يحتاج لشراء دكتوراه فخرية، ويمتلك ما يكفي لشراء جامعة حقيقية تحمل اسمه، ووصف حملة الهجوم التي تعرض لها مؤخرا بأنها ضريبة النجاح لأن الناس لا تتذكر إلا المنتصر.

أضاف محمد رمضان خلال لقاءه مع قناة الجديد اللبنانية: إزاي شاري التكريم الفكرة في حاجة إنه اللي يدفع فلوس تكريم محتاج الناس تذكره وتتكلم عنه، ولكن الحمد لله وجودي في أي مناسبة تضيف لي وأنا أضيف ليها، وقناتي على 4 مليار على يوتيوب، وعجبني رد مدير المركز لما قال محمد رمضان ميشتريش دكتوراه ولكن يشتري جامعة تبقى اسمها جامعة محمد رمضان.

وتجاهل محمد رمضان قرار المركز الثقافي الألماني بلبنان بسحب لقب سفير الشباب العربي والدكتوراه الفخرية منه وأكد خلال اللقاء أنه سعيد بتكريمه وحصوله على لقب سفير الشباب العربي أيضًا، لأنه يمثلهم في رحلة كفاحه وسرد الصعوبات التي واجهته في وصوله إلى هذه النجومية: «بقدم أغاني تنسيهم همومهم وديونهم ومتاعبهم.

وأشار رمضان، إلى إنه لم يحقق إلا خمسة بالمئة من أحلامه وطموحاته، حتى الآن، على الرغم من النجاحات التي حققها طوال مشواره الفني.

وواصل محمد رمضان قائلًا: أنا عايز أصنع طريق جديد نهايته فين الله أعلم، أنا برسم لوحة اسمها محمد رمضان لا أسمح لبني آدم أن يتدخل في اللوحة، الناس بتنتقد واحد لسه بيرص فرش الألوان عشان يرسم، مشيرًا إلى أنه قدم أشياء كثيرة لم يقدمها نجوم كبار عندما كانوا في سنه الحالي.

وأكد إنه سافر إلى لبنان على الرغم من نصائح بعض أصدقاءه بعدم السفر نظرًا لأن البلد متأثر اقتصاديًا بشكل كبير، ولكنه رد عليهم قائلًا: «ما أجمل لبنان على ضوء الشموع والرومانسية.

وتحدث رمضان للمرة الأولى عن مسلسله الجديد لموسم دراما رمضان 2022 قائلا: السنة دي محضرين مسلسل أقوى ورق أكون أنا مثلته وأقوى مخرج هكون أنا اشتغلت معاه في الدراما، ولغاية هذه اللحظة مقدرش أقول أسم المشروع هيكون رقم واحد على المائدة العربية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة