الرئيسية / بيبل / ابنة رجاء الجداوي ترتدي نفس إطلالة والدتها الراحلة

ابنة رجاء الجداوي ترتدي نفس إطلالة والدتها الراحلة

بيبل
فبراير.كوم 31 أغسطس 2021 - 11:40
A+ / A-

أحيت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أمير مختار، ذكرى والدتها الراحلة، وذلك عبر ارتدائها نفس فستان رجاء في إحدى إطلالاتها الفنية قبل الوفاة.

وقد أطلت أميرة مختار بفستان والدتها الفنانة رجاء الجداوي، عبر حساب رجاء على «انستغرام»، الذي تديره ابنتها أميرة إلى الآن، مما أثارت مشاعر الحنين لدى الجمهور والفنانين على حد سواء، وكذلك المتابعين الذين أعجبوا بما فعلته ابنة رجاء الجداوي ودعوا لها بالرحمة.

الصورة التي نَشَرَتها أميرة على حِساب رجاء على «انستغرام» ارتدت فيها الجِدّاوي فستاناً باللون الأخضر الداكن الذي تميز بأكمام شفافة مع قماش الدانتيل، حيث كان تَمّ التقاطها خلال حَفل تَوزيع جَوائز صناع الترفيه الذي نَظّمته «الهيئة العامة للترفيه» بالسعودية بالتزامن مع إعلان برنامج حفلات «موسم الرياض» في عام 2019.

فيما علّق عدد من النجوم على صورة أميرة مختار والراحلة رجاء الجداوي، حيث جاءت أبرز التعليقات من كل من الفنانة فيفي عبده، ومي كساب، وأيتن عامر، ودرة، وإنجي علي، ورانيا محمود ياسين.

وكانت أميرة مختار أعربت في ذكرى وَفاة والدتها الأولى عن سَعادَتِها بالحب الذي يَصِلها من كل البيوت منذ رحيل والدتها، فقالت: «بشوف حب غير مسبوق لأمي… وهو ده الإرث اللي سابته رجاء الجداوي». وأضافت: «كانت فنانة عظيمة وحبّها للناس وقلبها المفتوح للكل والمتسامح هو ده اللي عايش معانا بعد رحيلها».

مؤكدة أنّها لم تَشعر بالوحدة بعد وفاة والدتها لأنّ كل المصريين هم أبناء الفنانة الراحلة، لافتة إلى أنّ أمّها كانت تحظى بمحبة المصريين، وتحتوي الجميع وتُدَارِي مَشاعر المحيطين بها، وكذلك جمهورها الذي كانت مرتبطة به بقوة.
وكانت وفاء الجداوي قد توفيت في الخامس من شهر يوليو من عام 2020 الماضي بعد إصابتها بفيروس كورونا ومكوثها لفترة في قسم العناية المشدّدة لتفارق الحياة متأثرة بمضاعفات الفيروس على الجسم، وشكّل رحيلها صدمة لجمهورها الذي استمتع بأدوارها الكوميدية والدرامية على مدار سنوات طويلة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة