الرئيسية / رياضة / هاليلوفيتش من قلب الانقلاب: نحن محاصرون والطريق إلى المطار غير مضمونة

هاليلوفيتش من قلب الانقلاب: نحن محاصرون والطريق إلى المطار غير مضمونة

وحيد خاليلوزيتش: مدرب المنتخب المغربي
رياضة
فبراير.كوم 05 سبتمبر 2021 - 20:40
A+ / A-

قال فاهيد هاليلوفيتش المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي، إن بعثة المنتخب تسمع طلقات نارية في الجوار قرب الفندق طوال اليوم.

وأضاف الناخب الوطني ضمن حوار قصير مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن البعثة تنتظر الإذن للذهاب إلى المطار، قائلا “حتى اللحظة التي تقطعت بها السبل، طائرة تنتظرنا لكن لا يسمح لنا بالمغادرة  والوصول إلى المطار يستغرق 45 دقيقة إلى ساعة. عندما تسمع طلقات نارية في الخارج، فإن السلامة ليست مضمونة 100٪”.

وحول المعلومات المتوفرة، ذكر هاليلوفيتش أنهم لا يعرفون إطلاقا ما يحدث خارج الفندق، مؤكدا للصحيفة الفرنسية أن إطلاق النار بدأ منذ الساعة 10 هذا الصباح. 

وتحدث مدرب المنتخب المغربي خلال الحوار قائلا،” القصر الرئاسي ليس ببعيد عنا، برأيي لا يوجد الكثير من الناس في الشارع، رأيت جنودًا يمرون عبر الشارع. لا نعرف..” وأضاف “اللاعبون غير مطمئنين، القلق موجود بالتأكيد. لقد اعتدت على ذلك (هاليلوفيتش عاش في البوسنة إبان الحرب اليوغسلافية في التسعينات)، لكن هذا الوضع غريب، إن السلطات المغربية، بما في ذلك جلالة الملكة، ملتزمة للغاية بمساعدتنا”. 

وصرح المتحدث بالقول إن” الحديث عن كرة القدم يصعب في هذه الظروف، لكن هل يمكن أن تقام مباراة الإثنين؟ المباراة ملغاة بالفعل، قيل لي أن هناك إمكانية لإجراء المباراة في المغرب، لكني لا أعرف..  الآن نحن عالقون هناك، سنرى كيف ستسير الامور. ننتظر. أتمنى أن نعود إلى المغرب قبل حلول الظلام”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة