الرئيسية / سياسة / الحمراوي: حزب الكتاب يقدم اجراءات وطنية لانقاذ خنيفرة

الحمراوي: حزب الكتاب يقدم اجراءات وطنية لانقاذ خنيفرة

سياسة
فبراير.كوم 06 سبتمبر 2021 - 14:05
A+ / A-

أكد اسماعيل الحمراوي، وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية لعضوية جهة بني ملال خنيفرة، أن حزبه يقدم الشيء الكثير للوطن ولمدينة خنيفرة التي تعرف أوضاعا جد مزرية وهشاشة وفقر مدقع وهامش لم ينل حقه في التنمية، نتيجة اختيارات المواطنين والمواطنات التي تساند العابثين بتسيير شؤونهم اليومية بجماعات الاقليم.

وشدد الحمراوي، أن حزبه يتعاقد مع ساكنة الإقليم وفق برنامج يتضمن عشر أولويات ومئة إجراء أساسي، تهم الماء والبيئة والفلاحة والفلاحين الصغار، والسياحة التي يزخر اقليم خنيفرة بمؤهلات سياحية كبيرة، من شأنها أن تدر النفع على المنطقة وتخلق فرص شغل للشباب.

وبخصوص الخدمات الاجتماعية، أوضح المتحدث، أن هناك مشكل حقيق، يتمثل في غياب الفضاءات والمركبات الثقافية، التي يحتاجها الشباب، مما سينعكس سلبا على الاقبال على التصويت، وهو ما سيتيح الفرصة، مجددا، لنفس الوجوه ولذات الممارسات أن تعود مستقبلا بسبب الفراغ الذي تركه الشباب.

ودعا وكيل لائحة حزب الكتاب، الشباب لعدم ترك الفراغ و”الذهاب للتصويت بكثافة واختيار حزب مثل حزب الكتاب”، الذي يرفع شعار “المعقول” ويلتزم مع المواطنين في عدة مجالات تهم البنية التحتية والتنمية وإصلاح الإدارة التي تحتاج للرقمنة وتقريبها من المواطنين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة