الرئيسية / رياضة / المغرب التطواني يتعاقد مع المدافع الاسباني غيليم رودريغيث

المغرب التطواني يتعاقد مع المدافع الاسباني غيليم رودريغيث

رياضة
عائشة أشمرار 06 سبتمبر 2021 - 21:40
A+ / A-

أعلن نادي المغرب أنلتيك تطوان، اليوم الاثنين، رسميا عن تعاقده مع المدافع الاسباني غيليم رودريغيث القادم من الفريق الرديف لريال مدريد.
وجاء في بلاغ للنادي أن فريق المغرب أتلتيك تطوان، أتم صباح اليوم الاثنين باقي الإجراءات القانونية للتعاقد من المدافع الأيمن لرديف ريال المدريد غيليم روديريغيث مارتينيث.

وأوضح أن الفريق تعاقد مع المدافع السابق للفريق الثاني لريال مدريد، بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر، وذلك لتعزيز الجبهة الدفاعية اليمنى للفريق.

وكان غيليم رودريغيث قد بدأ مشواره الرياضي بمدرسة نادي سانت غريغوري بإقليم كاتالونيا، ومن ثم انتقل إلى الفئات الصغرى لنادي جيرونا، بعدها انتقل إلى فريق هورتا بضواحي برشلونة، قبل أن يوقع بداية موسم 2019 مع الفريق الثاني لريال مدريد، حيث لعب مع رديف الريال لموسمين تحت قيادة النجم السابق للريال راوول غونزاليث، كما تم إلحاقه بتداريب الفريق الأول.

وكان نادي المغرب التطواني ولاعب وسط الميدان عادل الحسناوي، قد توصلا قبل أيام الى اتفاق ثنائي لتجديد العقد الذي يجمع الطرفين.

وفي وقت سابق، أكد فريق الحمامة البيضاء الذي غادر قسم الصفوة خلال الموسم الرياضي المنصرم، تعاقده مع عشرة لاعبين وجدد عقد العميد نصير الميموني والمدافع محسن العشير.

وتعاقد أيضا مع وسط الميدان زيد كروش والحارس يونس كاربيلا والمدافع الأيسر زهير مرور في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربط الأول بنهضة بركان والثاني بشباب أطلس خنيفرة والثالث برجاء بني ملال، و قامت إدارة النادي بالتعاقد مع سعد كوحال، وكريم فرحون، وحمزة الهنوري، ويوسف الربيضي، و عماد كيماوي، والحارس محمد اليوسفي و المدافع محمد سعود.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة