الرئيسية / بيبل / القزابري: أخنوش شخص متواضع ويحب القيام بالأعمال الخيرية

القزابري: أخنوش شخص متواضع ويحب القيام بالأعمال الخيرية

بيبل
فبراير.كوم 07 سبتمبر 2021 - 12:35
A+ / A-

عبر الإمام عمر القزابري في حديثه مع الإعلامية بشرى الضو عن رأيه في عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، قائلا بأن هذا الأخير هو شخص متواضع ومحب للخير، ودائما ما يساعد المحسنين في الخفاء.

وتابع القزابري قائلا إنه سبق وأن التقى أخنوش خلال بداية الجائحة،  ودار بينهم حديث وصفه بالمشوق، إذ أكد بأن رئيس التجمع الوطني للأحرار طلب منه أن يدعو بأن يزول الوباء، وأن يحفظ الله جميع المواطنين والملك.

أضاف المتحدث ذاته أن العديد من المحسنين أكدوا له أن أخنوش يساعد الكثير من الناس ودائما ما يحرص على قضاء حاجيات المحتاجين، وأن له علاقات وطيدة مع علماء الدين الذين يحرص على ملاقاتهم ومجالستهم.

وفي سياق آخر، كان قد استقبل أبناء مدينة أكادير رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش بكثير من الفرح، وذلك في إطار الجولات التي يقوم بها خلال حملته الانتخابية، وأبرز عنوان للقاء اختزلته عبارة أحد الساكنة الذي قال له بالحرف:” كنشوفو فيك الخير”.

الكاميرا وثقت مجموعة من المحادثات القيمة التي جرت بين كل من رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ومواطن مغربي ينحدر من منطقة سوس، وفي الحوار الذي تتابعون يؤكد الطرفين أن هذه الزيارة ليست الأولى لأخنوش في المنطقة.

ووصف المواطن أخنوش أثناء حديثه برجل المرحلة، وعبروا له عن أمالهم وطموحاتهم المتعلقة به، كونهم يضعون الثقة الكاملة في حزبه الذي وضع تنمية المدينة كأبرز أولوياته.

وأشار المواطن في حديثه إلى أن أخنوش شخص ملتزم كالراحل والده، الذي قام ببناء مجموعة من المؤسسات المدرسية منذ تسعينيات القرن الماضي، والتي لازال الأطفال يدرسون فيها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة