الرئيسية / بيبل / قناة 2m تنظم الدورة الثالثة لجائزة تيليلا

قناة 2m تنظم الدورة الثالثة لجائزة تيليلا

بيبل
فبراير.كوم 08 سبتمبر 2021 - 14:00
A+ / A-

تعود جائزة تيليلا، التي تحارب الصور النمطية في الوصلات الإشهارية، للواجهة مرة أخرى يوم 8 أكتوبر 2021 وذلك بمناسبة دورتها الثالثة، بتنظيم من القناة الثانية 2M، وتعتبر هذه الجائزة تتويجا للوصلات الإشهارية التي تحترم صورة المرأة وتعيرها الاحترام والاعتبار الذين يليقان بها كنصف المجتمع.

منذ سنة 2018، وجائزة تيليلا تحرص على أن تكون ذلك الموعد المتميز في عالم التواصل والمجال الاعلامي، وهي تروم المساهمة في التعريف بالدور المهم والحاسم في الترويج لصورة إيجابية للمرأة داخل المجتمع المغربي.

وانطلاقا من كل ذلك، فهذه الجائزة تعمل على مكافأة العلامات والإبداعات الإشهارية الأكثر التزاما بالاحترام التام للمناصفة ما بين الجنسين ومحاربة الصورة النمطية التي تعطي صورا سلبية عن المرأة وتتغاضى عن مكانتها داخل المجتمع.
ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن المتوجين هذه الدورة الثالثة يوم الجمعة 8 أكتوبر، بعد مداولات لجنة تحكيم مستقلة مكونة من السيدات والسادة: أحمد غزالي، رئيس سابق للهيئة العليا للسمعي البصري، حكم ورئيس الفدرالية الوطنية لجمعية القروض الصغرى؛ إلهام هراوي، مديرة مصلحة الإشهار لدى الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة؛ إدريس كسيكس، كاتب ومؤلف روائي؛ نرجس النجار، سينمائية.
تيليلا، مسابقة لتكريم المواهب الشابة.
فعلاوة على تتويج الفاعلين الأكثر التزاما بالمنظومة الإعلامية، ها هي القناة الثانية تستثمر اليوم في المستقبل وتُعِد الخلف من خلال هذا المستجد المتمثل في تنظيم مسابقة تيليلا للإبداع المفتوحة في وجه المواهب الشابة لأقل من 30 سنة.
وبعد الإعلان عن تقديم الترشيحات، تم انتقاء 6 مرشحين الذين سيشاركون في مخيم تدريبي منظم بمراكش ما بين 09 و12 شتنبر 2021 الجاري. وستكون مناسبة للتأقلم مع عالم الإشهار والرهانات المحيطة بمبدأ المناصفة وتكافؤ الفرص ما بين الجنسين.

وهذا، فمن خلال جائزة تيليلا وباقي مبادراتها، تكون قناة 2M، التي تلعب دورا رياديا كقناة مواطنة بالإضافة الى الاعتباري كواحدة من أبرز القنوات العمومية بالمملكة، (تكون) قد ساهمت في إبراز المرأة كفاعل اقتصادي، اجتماعي وسياسي وازن في المشهد الإعلامي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة