الرئيسية / حوادث / ولاية طنجة تلقي القبض على المشتبه الرئيس في فيديو التحرش

ولاية طنجة تلقي القبض على المشتبه الرئيس في فيديو التحرش

حوادث
فبراير.كوم 15 سبتمبر 2021 - 16:00
A+ / A-

أوقفت مصالح الأمن الولائية التابعة لمدينة طنجة، زوال اليوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي “و. ق” المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي .

وحسب بلاغ رسمي، فقد تم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

وأشار البلاغ أن البحث أسفر يوم أمس الثلاثاء عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية المختصة بمعالجة قضايا الأحداث الجانحين، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وفي موضوع متصل ذكرت مصادر مطلعة لموقع “فبراير.كوم” أن الفتاة ضحية التحرش، تسكن بمدينة تطوان وأنها كانت يوم الحادثة في زيارة لأقاربها في منطقة بوخالف في مدينة طنجة.

تقرؤون أيضا

اعتقال المتحرش الذي صوّر جريمة الاعتداء على شابة في طنجة

الرهان على عشرين درهما وراء انتهاك حرمة فتاة طنجة !

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة