الرئيسية / نبض المجتمع / شاهد كيف حرصت المتوكل على توديع والدتها للقبر وهذا ما قالته

شاهد كيف حرصت المتوكل على توديع والدتها للقبر وهذا ما قالته

نوال المتوكل تودع والدتها
نبض المجتمع
حسام أديب 16 أكتوبر 2021 - 17:00
A+ / A-

حرصت البطلة العالمية نوال المتوكل على أن ترافق والدتها إلى متواها الأخير. وتتابعون كيف ركبت في سيارة نقل الأموات وهي تبكي والدتها، التي قالت أنها تعلمت منها الكثير، بما في ذلك حب الحياة  وحب الوطن وحب التحدي.

وذكرت نوال المتوكل كيف أن والدتها كانت فخورة بكل أولادها، وبحسن تربيتهم، وقالت بالحرف:” الحمد لله ماتت قناعة بالحياة ومطمئنة للعمل الذي قامت به.. فوداعا والدتي”.

وكان قد قال شقيق نوال المتوكل العداءة التي حطمت رقما قياسيا في مسارها، ان الأسرة فجعت صباح اليوم بوفاة والدتهم التي شعرت بدنو رحيلها، بعد أن استبد بها الألم، حيث سارعوا الى اخدها في وقت متأخر من الليل الى المصحة.

وكانت قد ودعت بحزن وأسى عميقين، صاحبة إنجاز أول ميدالية ذهبية للنساء والدتها أمام مصحة خاصة في مدينة الدار البيضاء صباح يومه 16 أكتوبر الجاري. وبكت بحرقة وهي تدعو المغاربة الذين يتابعونها ويقدرون مسارها الرياضي الرائع، أن يدعو لوالدتها بالرحمة والمغفرة.

وسبق للعداءة المغربية المحبوبة أن تحدثت عن والدتها في عدة مناسبات، وتحدثت عن إنتمائها لحي بوركون، وحبها لأسرتها وعشقها لوالدتها، مؤكدة منذ شهور أن والدتها ترقد في الفراش، وتحتاج دعوات المغاربة، فرحمة الله على الفقيدة، وألهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان.

تشاهدون أيضا:

شاهد لحظات مؤثرة.. نوال المتوكل تبكي والدتها.. دعيو معاها رحلت الكبيدة

كلمات مؤثرة لأسرة نوال المتوكل بعد فقدان والدتهم

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة