الرئيسية / رياضة / المرشحون لخلافة رشيد الأندلسي على رأس المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي

المرشحون لخلافة رشيد الأندلسي على رأس المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي

رياضة
عماد بنيشي 16 أكتوبر 2021 - 21:40
A+ / A-

رسميا تقدم ثلاثة مرشحين بملفاتهم لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، خلفا لرشيد الأندلسي الذي تولى لموسم واحد رئاسة المكتب المسير للنادي الأخضر.

وتقدم الشاب رضوان الرامي، المحامي بهيئة الدار البيضاء سطات، بملف ترشيحه بلائحة تضم وجوه شابة، أبرزها أحمد طلال، إبن الدكتور الراحل محمد طلال، مدير المعهد العالي للصحافة والإتصال، إضافة إلى أسماء بارزة أخرى تعمل في ميادين مختلفة كالهندسة والتسيير والمقاولات، وكلها أسماء عرفت بانتمائها لنادي الرجاء الرياضي. وتعتبر الأكثر حظوة لخلافة المكتب المسير الحالي، حسب متتبعين استقت “فبراير” آراءهم.

المرشح الثاني جمال الدين خلفاوي، الذي يتقدم لرئاسة مكتب النادي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما ترشح لخلافة الرئيسين السابقين للنادي محمد بودريقة وسعيد حسبان.

وسبق لجمال الدين الخلفاوي، أن تقلد منصب رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد من 1994 إلى 1996، ورئاسة نادي المولودية الوجدية لكرة اليد من 1993 إلى غاية 1996،  وانتدب رئيسا لفريق المولودية الوجدية  فرع كرة القدم من 1994 إلى 1996.

وخلال لقائه التواصلي بالمنخرطين، لوحظ حضور حكماء النادي من قبيل عبد الحميد الصويري، محمد أوزال، عبد السلام حنات، إضافة إلى صلاح الدين مزوار، وزير  للاقتصاد والمالية السابق. وهو ما دفع متتبعين لاستنتاج أنه يحظى بدعمهم.

وتضم لائحته كل من محمد صغرو، نائبا أولا، عمر العلوي، نائبا ثانيا، خالد فاكرني، كاتبا عاما، طارق زهير، نائبا للكاتب العام، محمد محرك، أمينا للمال، جواد الهلالي نائبا لأمين المال، والمستشارين فاطمة بويه، تاج الدين بوكناكة، عبد العالي بنعزوز، سليم لزرق.

المرشح الثالث المحامي أنيس محفوظ، أول المفصحين عن ترشيحهم، شغل منصب كاتب العام لفريق الرجاء الرياضي، ويعد المرشح، أحد أبرز المسؤولين الذين تدرجوا في مناصب الرجاء، قبل أن يستقيل من منصبه شهر مارس 2021، احتجاجا منه على قرارات المكتب المديري للنادي.

لائحته النهائية، المقرر تقديمها خلال الجمع العام العادي للنادي الأخضر. تضم كلا من: عبد الكريم بن عتيق (الوزير السابق)، يوسف التراب، لطفي يوسف، هشام الوزاني، محمد واسيل، سفيان السعيدي، مصطفى دحنان، فاضل العبدلاوي، مصطفى العلوي، محمد اليعقوبي وفيصل زيد.

وينتظر أن يعقد نادي الرجاء الرياضي، جمعه العام الانتخابي في 27 أكتوبر 2021، في أحد فنادق الدار البيضاء، حيث سيتم انتخاب رئيس جديد للنادي خلفا للرئيس المؤقت رشيد الأندلسي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة