الرئيسية / نبض المجتمع / طقس الجمعة.. سحب منخفضة بهذه المناطق

طقس الجمعة.. سحب منخفضة بهذه المناطق

نبض المجتمع
فبراير.كوم 22 أكتوبر 2021 - 08:40
A+ / A-

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل فوق كل من السواحل والسهول الشمالية والوسطى وستكون مرفوقة بكتل ضبابية أو ضباب محلي.

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة مع قطرات متفرقة خلال الصباح في السهول الشمالية والوسطى، مرتفعات الأطلس الكبير والسايس.

كما ستلاحظ سحب غير مستقرة بعد الزوال بمرتفعات الاطلس الكبير والمتوسط وستمتد خلال الليل بالهضاب العليا الشرقية، وسحب كثيفة خلال الليل بالواجهة المتوسطية والشمال الشرقي مصحوبة بقطرات متفرقة، مع بعض الهبات من الرياح القوية بالسواحل الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 06 و 21 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 08 و 14 درجة بالريف والمنطقة الشرقية، ما بين 10 و 16 درجة بالواجهة المتوسطية، السفوح الجنوبية الشرقية ،هضاب الفوسفاط و والماس والسايس ،وما بين 19 و 24 درجة بأقصى الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 15 و 21 درجة بباقي الأرجاء .

وستعرف درجات الحرارة العليا بعض الانخفاض، وستتأرجح ما بين 34 و 39 درجة بأقصى الجنوب، ما بين 28 و 33 درجة بأقصى الجنوب-الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و 28 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، المنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل المحيطية ، وما بين 19 و 25 درجة بالمرتفعات والواجهة المتوسطية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز ومابين طنجة و العرائش وهائج إلى قوي الهيجان ما بين العرائش وطرفاية، وهائج بالجنوب محليا قليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية وبوجدور .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة