الرئيسية / سياسة / منيب: فوجئت بمنعي مع العلم أنني لا أشكل خطرا وأنا أحمل الاختبار السلبي

منيب: فوجئت بمنعي مع العلم أنني لا أشكل خطرا وأنا أحمل الاختبار السلبي

سياسة
فبراير.كوم 25 أكتوبر 2021 - 17:20
A+ / A-

قال الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد والبرلمانية عن نفس الحزب إنها تفاجأت بمنعها من دخول البرلمان بدعوى عدم إدلائها بجواز التلقيح رغم أنها قدمت اختبارا سلبيا.

وأضافت منيب أنها حضرت للبرلمان من أجل حضور جلسة الأسئلة الشفوية وكذلك الجلسة المشتركة لمجلسي البرلمان المخصصة لتقديم مشروع قانون المالية.

وسجلت منيب أن أحضرت اختبار كورونا، مما يفيد أنها لا تشكل أي خطر على أي مواطن أو موظف بالبرلمان، مشيرة إلى أن هناك اليوم تكتم شديد على المعلومة فيما يخص الوضعية البرلمانية.

وشددت منيب أنها كانت تنوي طرح سؤال شفوي بخصوص مخاوف الأسر من الآثار الجانبية للقاح، موضحة أنه لا يجب أن يكون التلقيح إجباريا.

وأكد منيب أن وصلت إلى البرلمان بطريقة ديمقراطية، مشيرة إلى أن رئيس مجلس النواب رفض التواصل معها بعد منعها من ولوج قبة البرلمان.

ومنعت السلطات الأمنية، اليوم الاثنين 25 أكتوبر الجاري، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، من دخول مجلس النواب، بسبب عدم الإدلاء بجواز التلقيح.

واعتبرت نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، قرار فرض إلزامية جواز التلقيح داخل الفضاءات العمومية “خرق للدستور المغربي الذي ينص على احترام الحقوق والحريات”، مشيرة إلى أن هناك فئة من المواطنين المغاربة “لن يتمكنوا من العلاج داخل المستشفيات بسبب عدم توفرهم على جواز التلقيح”.

تقرؤون أيضا

بسبب جواز التلقيح.. الأمن يمنع نبيلة منيب من دخول البرلمان

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة