الرئيسية / ثقافة و فن / أولاد البوعزاوي.. كنت مكتئبا والله يحفظنا فيكم

أولاد البوعزاوي.. كنت مكتئبا والله يحفظنا فيكم

ثقافة و فن
فبراير.كوم 26 أكتوبر 2021 - 11:20
A+ / A-

انطلقت فعاليات مهرجان “WeCasablanca” بشكل رسمي، مساء الخميس 21 أكتوبر، بمركب “الفيلودروم” بالدار البيضاء، حيث سيشهد برنامج هذا المهرجان حضور ثلة من الفنانين المغاربة المرموقين.

وعن حضوره في المهرجان قال خالد البوعزاوي رئيس فرقة أولاد البوعزاوي ل”فبراير.كوم”، “تواجدي اليوم في مهرجانWeCasablanca، شرف كبير لي، التظاهرة نظمت في ظل أجواء كورونا الحمدلله الآن حفلات الزفاف مرخص لها من قبل السلطات، وهذا فال خير على المغاربة”.

وتابع خالد، “حقا نرغب في تجاوز فترة الاكتئاب التي مرت علينا، سنتين ونحن WeCasablanca  مكتئبين بسبب القيود التي فرضتها الجائحة، نسأل الله أن يبعد عنا هذا الوباء لتعود الحياة لسابق عهدها”.

وعن جديد أعماله قال البوعزاوي لمنبرنا”فبراير.كوم”، “أنا باحث في الترات مختص في العيوط المرصاوية، أسعى دائما للتجديد في الأغنية الشعبية البيضاوية، أبدع في التقاسيم والكمان، وأحاول دائما إحياء أغاني العشرينيات والثلاتينيات، مع الحفاظ على أصليتها WeCasablanca كما عهدها أجدادنا”.

وفي كلمة خص بها الفنان جمهوره من خلال “فبراير.كوم”، أكد البوعزاوي أن مرض كورونا لا زال متواجدا بيننا، لذا يجب الالتزام بالتباعد وارتداء الكمامة، واختتم قائلا: “نسأل الله أن يحفظنا ويحفظ الجميع وأن يرحم موتانا، ويطيل في عمر ملكنا والأسرة العلوية”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة