الرئيسية / حوادث / شاهد قصة الزوجة المؤلمة.. قاتل زوجي حر طليق ويدعي أنه شرا المخزن !

شاهد قصة الزوجة المؤلمة.. قاتل زوجي حر طليق ويدعي أنه شرا المخزن !

حوادث
أنس أكتاو 29 أكتوبر 2021 - 23:52
A+ / A-

تحدثت سيدة قاطنة بمدينة القصر الصغير قرب طنجة عن قصة مقتل زوجها، وعدم متابعة قاتلها في تصريحات لموقع “فبراير.كوم”، حيث قالت بهذا الصدد. 

“أنا زوجة المغدور عادل أبولعيش، والقصة بدأت حين نشب خلاف بين أخي وابن خاله فتم استدعاء زوجي ليرى ما المشكل الذي وقع، وفي الدقيقة التي نزل من السيارة تم دهسه بسيارة عمدا مرتين ذهابا وعودة، ونستغرب كيف يبقى هذا المجرم طليقا إلى الآن”. 

“زوجي كان في غرفة الانعاش بين الحياة والموت حتى توفي أمس، وهذا المجرم لم يقبض عليه، ولماذا لم يقم الدرك الملكي بواجبه بهذا الخصوص، كيف ذلك والجريمة تمت عن سبق الإصرار والترصد، فهل صحيح ما يدعيه من أنه يملك القوة لشراء الكل وإرشائهم للبقاء بعيدا عن العدالة“.

بل واتهم ذلك المجرم أخ الضحية بجريمة القتل، وأنا لا أستطيع تصديق ذلك كون الأخ لا يمكن أن يفعل بأخيه ذلك، وأطالب جلالة الملك بأخذ حق زوجي المقتول، لم أستطع حتى أن أراه وهو في تلك الحال لبشاعة المنظر، أريد أن يعاقب هذا المجرم بأشد العقوبات، وقعت مجزرة هنا، فهل يعقل أن يحصل المخزن على رشاوى ولا يقوم بدوره”. 

وتحدث أخ المغدور بدوره للموقع قائلا،” بدأت القصة حين اتهم أخي الأصغر في وقت سابق بإثارة غبار الطريق في مدينة القصر الصغير على زوجة المدعى عليه، حيث نشب شجار بين أخي وصديقه ضد المشتبه به، واشتكى الأخير إلى والدي من فعل ابنه، بعد ذلك أتى إلى طنجة وجمع عصابة في ثلاث سيارات بعد ذلك أتوا إلينا وتهجموا علينا بالأسلحة البيضاء أنا وشخص كان معي”. 

وقال الأخ الآخر للضحية،” كنت في سيارتي قريبا من قريتنا والتقيت في الطريق بالمشتبه به وكاد يقتلنا عند منعرج خطير، وعندما سألته لماذا فعلت هذا، قال لي إنك أغبرت على زوجتي وسأقتلك ببندقيتي، من ثم قام بضرب صديقي بحجر وهربت أنا”. 

” بعد ذلك نراه وقد أتى مع عصابة وأمرهم بمهاجمتنا وبدأو يضربون بأسلحتهم البيضاء سيارتي ما دفعني للهرب بسيارتي، وبعد لحظات أتى الضحية ليرى فقط ما وقع، لكن ذلك الشخص دهسه من الأمام وحين سقط أخي أعاد دهسه مرة أخرى”. 

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة