الرئيسية / فرص عمل / القوات المسلحة الملكية.. إعلان عن مباراة إدماج أطباء "الطب العام" أو "طب الأسنان"

القوات المسلحة الملكية.. إعلان عن مباراة إدماج أطباء "الطب العام" أو "طب الأسنان"

فرص عمل
فبراير.كوم 01 نوفمبر 2021 - 09:00
A+ / A-

تنظم القوات المسلحة الملكية مباراة توظيف لفائدة الأطباء المغاربة الحاصلين على شهادة الدكتوراة في “الطب العام” أو “طب الأسنان”.

سيتيح هذا الانخراط للراغبين في الانضمام إلى صفوف القوات المسلحة الملكية فرص العمل كضباط في إطار منظومة صحية متميزة وضمن فرق طبية ذات خبرة عالية وكذا مواكبة تطورات البحث العلمي المستمر في المستشفيات العسكرية والهيئات التشاركية علاوة على إمكانية الاستفادة من تكوين مستمر خلال المسيرة المهنية في المغرب أو في الخارج.

كما يمكنكم هذا الانخراط من الارتقاء الوظيفي في القطاع الطبي والتسلسل الهرمي طبقا لمقتضيات النظام الأساسي لضباط القوات المسلحة المكلية وكذا الإستفادة من الضمانات القانونية الخدمات الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية.

1- على الراغبين في الانخراط وجوب توفر الشروط التالية:

– أن لا يتجاوز سن المرشح 35 سنة لغاية 31 دجنبر 2021؛

– أن يكون حاصلا على شهادة الدكتوراة في “الطب العام” أو “طب الأسنان” مسلمة من طرف الكليات العمومية أو الخاصة المعتمدة، الوطنية أو الدولية؛

– أن يتم قبوله من طرف لجنة الانتقاء الاولي.

يتعين على المرشحين المستوفين للشروط المذكورة أعلاه  تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني www.recrutement.far.ma وذلك قبل 30 نونبر 2021 كآخر أجل لقبول الترشيحات.

2- تنظيم المباراة:

    سيتم استدعاء المرشحين الذين تم اختيارهم في تاريخ سيحدد لهم وذلك لاجتياز الاختبارات الطبية، البدنية والنفسية بالإضافة لاختبار شفوي.

المرشحون الذين سيجتازون بنجاح هذه الاختبارات، سيتم استدعاؤهم للالتحاق بالمدرسة الملكية لمصلحة الصحة العسكرية بالرباط لمتابعة فترة تدريب عسكري لمدة ثلاثة أشهر.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة