الرئيسية / مال و اعمال / تعرف على عرض "مزايا الموظف" الذي أطلقه بنك إفريقيا

تعرف على عرض "مزايا الموظف" الذي أطلقه بنك إفريقيا

مال و اعمال
فبراير.كوم 03 نوفمبر 2021 - 13:40
A+ / A-

 أطلق بنك أفريقيا “مزايا الموظف”، وهو عرض غني وشامل مخصص للموظفين ويمتد ليشمل أيضا أزواجهم وكذلك أبناءهم لتلبية احتياجات كل أسرة.

وكشف بلاغ أن “بنك أفريقيا” وضع رهن إشارة موظفي القطاع العمومي وشبه عمومي “مزايا الموظف” متجسدا من خلال مجموعة من المكونات التي تلبي احتياجات الموظف عبر العديد من الخدمات الرقمية.

وتم تصميم هذا العرض على المقاس بهدف تسهيل المعاملات البنكية اليومية وتلبية جميع احتياجات الموظف سواء في التمويل أو مواكبته في جميع مراحل حياته.

ويشمل عرض “مزايا الموظف”مجانية تكاليف الحساب، وعرض سلف الاستهلاك بنسبة فائدة تفضيلية والعديد من مزايا الأداء (مجانية تكاليف الملف، مؤجل الأداء لمدة 3 أشهر…)، وعرض مساعدة تفضيلية تشمل الموظف وأسرته في حالة وقوع حادثة 7/7 أيام

– كما يشمل أيضا “عرض لتمويل الدراسات العليا بالمغرب او بالخارج بنسبة فائدة مميزة، وعرض شامل وبفورفي، مخصص لأبناء الموظف، الذين تتراوح أعمارهم بين 16و25 سنة، مما يمكنهم من الاستفادة من مزايا تعريفية على مجموعة من المنتجات والخدمات التابعة لحساب بنكي.

وأكد البلاغ أن “بنك أفريقيا” عبر من خلال هذا العرض المتنوع عن التزامه القوي تجاه الموظفين وإرادته في مرافقتهم في حياتهم اليومية لتسهيل علاقتهم مع البنك بشكل أفضل، مانحا مكانة استراتيجية لابتكار العروض وملتزما بحزم بالحفاظ على علاقة القرب مع جميع زبنائه ومرافقتهم باستمرار لتلبية جميع انتظاراتهم بشكل أفضل.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة