الرئيسية / رياضة / كأس العرب.. المنتخب المغربي يفوز على فلسطين برباعية نظيفة

كأس العرب.. المنتخب المغربي يفوز على فلسطين برباعية نظيفة

رياضة
فبراير.كوم 01 ديسمبر 2021 - 19:00
A+ / A-

حقق المنتخب المغربي فوزا عريضا على نظيره الفلسطيني بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الجولة الاولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب فيفا-قطر 2021 المقامة حاليا بالدوحة في نسختها العاشرة وتستمر لغاية 18 من ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

سيطر المنتخب المغربي على المجريات اللعب وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة للتقدم حتى الدقيقة 31 والتي شهدت الهدف الاول عن طريق اللاعب محمد النهيري من تسديدة قوية خدعت حارس مرمى المنتخب الفلسطيني وسكنت الشباك.

في المقابل جاء اول ظهور حقيقي للهجوم الفلسطيني عند الدقيقة 43 عندما سدد محمد رشيد الكرة أرضية زاحفة ولكن تصدى لها حارس مرمى المغرب لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب” اسود الاطلس” بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المغرب السيطرة ونجح عبدالاله حفيظي في إضافة الهدف الثاني عندما تلقى كرة عرضية من ناحية اليمين قابلها مباشرة داخل المرمى الفلسطيني في الدقيقة 56 .. وفي المقابل جاءت محاولات المنتخب الفلسطيني الخجولة ضعيفة لم ترق إلى خطورة حقيقية على مرمى المغرب .

ومن هجمة منظمة سريعة تمكن عبدالاله حفيظي من إحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب المغرب عندما انطلق وسدد من امام المنطقة على يمين حارس مرمى فلسطين في الدقيقة 64 .. والغى حكم المباراة هدفا للمغرب بداعي التسلل بعد الرجوع الى تقنية/الفار/ احرزه اللاعب وليد ازاروفي الدقيقة 70 .

واختتم المنتخب المغربي سيطرته على المباراة باحرازه الهدف الرابع من ركلة جزاء انبرى لها نجم الفريق بدر بانون وسددها بنجاح في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز اسود الاطلس برباعية نظيفة .

والمنتخب المغربي هو حامل لقب اخر نسخة لبطولة كاس العرب التي اقيمت في السعودية عام 2012 بعد تغلبه على نظيره الليبي بركلات الجزاء الترجيحية 3 / 1 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1 ليحرز أسود الأطلس اللقب الأول في تاريخهم.

وتقام لاحقا اليوم المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة والتي ستجمع بين منتخبي السعودية والاردن .. على أن تقام مباريات الجولة الثانية يوم /السبت/ المقبل حيث يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الاردني ويواجه المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة