الرئيسية / قصاصات / برافو.. أسباب نجاج مطعم "كلشي بعشرين درهم" في طنجة

برافو.. أسباب نجاج مطعم "كلشي بعشرين درهم" في طنجة

قصاصات
أنس أكتاو 17 ديسمبر 2021 - 17:00
A+ / A-

في زيارة موقع “فبراير.كوم” لمطعم فريد من نوعه بطنجة أطلق عليه مالكه محمد إسم “Kolchi b 20 Dh”، قال المالك إن الفكرة الأولية لتأسيس المطعم راودته عندما كان طالبا جامعيا وأصيب بحالتي تسمم جراء تناوله الطعام في محلات للوجبات السريعة قرب جامعته. 

وأشار محمد إلى أن مطعمه يستهدف أساسا الطلبة والعمال والفئة المتوسطة، بمأكولات سريعة ولذيذة وتحترم معايير الجودة والنظافة. 

وأضاف أن ما أثار انتباهه هو توافد فئات ميسورة على مطعمه، نظرا لجودة ما يقدمه مطبخه. 

وذكر محمد أن المطعم كان حلما والآن أصبح حقيقة، والهدف الذي يحلم به، هو أن تكوين سلسلة مطاعم “كلشي بعشرين” على الصعيد الوطني. 

وأردف محمد أن مهنته وتخصصه الأساسي ليس المطبخ، بل التجهيز والتصميم الداخلي. 

وكشف محمد أن الصعوبات التي واجهته قبل الافتتاح تتمثل في تزامنه مع جائحة كورونا، الشيء الذي أجبره على تأجيل افتتاحه سنتين فيما بعد. 

وقال إنه بعد الافتتاح المؤجل لاحظ ردة فعل جيدة من الزبناء، بسبب عمله بطريقة احترافية ومدروسة من أجل أن تسير الأمور على أحسن ما يرام، مضيفا بالقول “رغم بساطة الأثمنة إلا أننا نحترم معايير الجودة المطلوبة”. 

وحول التسويق ذكر محمد أنه بدأ استراتيجية خطوة بخطوة، ولم يعلن عن المطعم في الأشهر الأولى عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، لكي يدرس إقبال الناس على المحل، لأن الهدف هو الاستمرارية. 

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة