الرئيسية / سياسة / بعد أن وصفه وهبي بـ"القذافي"... لعنصر لـ"فبراير": لكل أسلوبه

بعد أن وصفه وهبي بـ"القذافي"... لعنصر لـ"فبراير": لكل أسلوبه

سياسة
عائشة أشمرار 21 ديسمبر 2021 - 15:40
A+ / A-

دافعت شبيبة  الحركة الشعبية عن أمين حزبها امنحد لعنصر وذلك بعد أن وصفه عبد اللطيف وهبي الأمين العام للأصالة والمعاصرة ووزير العدل بالقدافي بسبب قيادته للحزب لأزيد من أربعين سنة.

 وحسب ما جاء في بيان للحركة الشعبية، فإن الخروج الإعلامي الأخير لوهبي لا يليق بمستوى منصبه كمسؤول حكومي وأمين حزب كبير في المغرب، مشيرا إلى أن مثل هذه الفلتات، لاينبغي أن تصدر عن شخصية عمومية لما تسببه من إغراق للحقل السياسي بالشعبوية، الشيء الذي من شأنه أن يعطل الكثير من الإصلاحات، وخاصة إعادة الثقة للمواطن في العمل والممارسة السياسية”.

وفي ذات السياق، قال امحند العنصر في تصريح مقتضب خص به “فبراير”، أن لكل واحد أسلوبه، ولا يمكنني التعقيب على الأمر”.

وعبر امحند لعنصر في تدوينة له على “فايسبوك”، “يبدو أن وزيرنا في العدل (زعما) والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة له عقدة مع الحركة الشعبية. فهوا الذي يعرف كل شيء عن المغاربة فعليه أن يعرف لماذا وكيف بقي محند لعنصر على رأس الحركة الشعبية كل هذه المدة. “

وتابع الأمين العام لحزب الحركة الشعبية:” كان من الأجدى أن يعمل السيد الوزير على تصحيح، إن أمكن، الأخطاء والتجاوزات العديدة التي ارتكبها في مثل هذا الوقت الوجيز بعد دخوله حكومة عزيز أخنوش. اما أنا فلن أنحدر إلى مستواه لأذكره بجميع الاوصاف الغير المشرفة التي يلقب بها من طرف المغاربة على العديد من الشبكات الاجتماعية. فلكل ثقافته”!

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة