الرئيسية / نبض المجتمع / تلميذ فارق الحياة في طريقه للإعدادية في تارودانت.. رجاء أعيدوا النظر في الساعة

تلميذ فارق الحياة في طريقه للإعدادية في تارودانت.. رجاء أعيدوا النظر في الساعة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 27 ديسمبر 2021 - 12:20
A+ / A-

قال أب تلميذ فارق الحياة امام مدرسة إعدادية بجماعة احمر، إن ابنه خرج بعد وجبة الغداء متوجها عبر دراجته الهوائية نحو المدرسة التي تبعد بضع كيلومترات عن الدوار، لانه سيدخل تمام الساعة الرابعة، لكنه تفاجأ بعد وقت من مغادرته باتصال هاتفي يخبره أحدهم بأن ابنك تعرض لحادث.

وأضاف المتحدث أنه هرول على وجه السرعة إلى مكان وقوع الواقعة ليجد سيارة الاسعاف تقل ابنه نحو المستوصف، لكن بعد وصولهما بدقائق قليلة أخبره الطبيب المختص أن ابنه غادر الحياة ليغمى عليه جراء هول الصدمة.

وأكد المتحدث أن دراجة ابنه لم تتعرض لأي خدش وكذلك هاتفه النقال وجدوه إلى جانبه، متسائلا عن أسباب وفاة ابنه هل عن فعل فاعل أم عن طريق حادثة سير، مشيرا إلى أنه ينتظر التشريح الطبي الذي لم يتوصل به لحدود الساعة بعد مرور 15 يوما عن الوفاة.

وفي نفس السياق، قال الفاعل الحقوقي كمال البهيلي، إن اسرة التلميذ المتوفى يقولون بانهم لا يشكون في أي شخص في انتظار الخبرة الطبية، وكحقوقيين نوجه النداء للأسر بمراقبة الأبناء والممرات التي يسلكونها نحو المدرسة، في ظل انتشار شوائب كثيرة في الطرقاتت.

وأكد المتحدث، نحن في انتظار الخبرة ونتمنى ان تمر التحقيقيات في ظروف جيدة وتحافظ على أمن الأسر، وهذا نداء للحكومة لإعادة النظر في توقيت الدخول للمدرسة، لأن التلاميذ يذهبون للفصل في الظلام وهذا يشكل خطرا عليهم خصوصا في العالم القروي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة