الرئيسية / سياسة / بعدما وصف لشكر بـ"البلطجي والغدار".. رحاب لبنكيران: الغدار هو من ظل يهدد حزبه بـ "ورق الزبدة"

بعدما وصف لشكر بـ"البلطجي والغدار".. رحاب لبنكيران: الغدار هو من ظل يهدد حزبه بـ "ورق الزبدة"

سياسة
فبراير.كوم 03 يناير 2022 - 10:40
A+ / A-

ردت عضوة المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حنان رحاب، أمس الأحد، على تصريحات الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، بعدما ما وصف هذا الأخير الكاتب الأول لحزب “الوردة”، إدريس لشكر، بـ”البلطجي والغدار، الذي يمسح بحزبه الأرض، ويتسول منصبا وزاريا، ولا يجده”.

وقالت رحاب، في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي بـ”فايسبوك”، “إن الغدار هو من ظل يهدد حزبه بـ”ورق الزبدة”، الغدار هو الذي من لم يفوت فرصة إلا وسحل فيها حزبه قبل انتخابات الثامن شتنبر بحثا عن “شو”، و”البوز”، والمشاهدات”، مضيفة: “الغدار عندما لا يريد لحزبه أن يكون مصيره مثل مصير الاتحاد الاشتراكي”.

وتابعت، قائلة: “لقد تحققت رغبتك فالمصيران غير متشابهان”، مردفة، “حزب انتقل من 125 مقعدا إلى 13 مقعدا، وحزب انتقل من 20 مقعدا إلى 33 مقعدا، حزب اندحر من الرتبة الأولى إلى الثامنة، وحزب صعد من الرتبة السادسة إلى الرابعة”، في إشارة منها إلى نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة”.

وفي السياق ذاته، قال عبد الإله بنكيران في لقاء حزبي جمعه مع الكتاب الجهويين والإقليميين، السبت الماضي بالرباط، “هل ترون مصير حزب يقارننا الناس به؟ حتى أصبح هناك بلطجي يفعل به ما يشاء ويبدله، ويمسح به الأرض، ويتسول منصبا وزاريا، ولا يجده”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة