الرئيسية / رياضة / فريق نهضة بركان يتعثر خارج ميدانه أمام فريق سيمبا التنزاني

فريق نهضة بركان يتعثر خارج ميدانه أمام فريق سيمبا التنزاني

رياضة
فبراير.كوم 13 مارس 2022 - 18:00
A+ / A-

انهزم فريق نهضة بركان لكرة القدم بهدف نظيف أمام نادي سيمبا التنزاني، في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخاضت عناصر الفريق المغربي مجمل مجريات الجولة الأولى بشكل جيد من الناحية الدفاعية، إذ نجح رفاق العميد محمد عزيز في امتصاص ضغط أصحاب الأرض وإجهاض كل المناورات الهجومية، مع الاعتماد على المرتدات لتهديد مرمى حارس نادي سيمبا.

فيما سيطر التعادل السلبي على مجريات المواجهة إلى غاية الدقيقة 45، ليتمكن أصحاب الأرض من إحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب باب ساكو، لتنهي صافرة الحكم جون جاك ندالا تفاصيل الشوط الأولى بفوز نادي سيمبا بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، بحث لاعبو نهضة بركان عن تعديل النتيجة من خلال خلق بعض المناورات الهجومية، غير أنها بقيت محتشمة دون أن تشكل الخطورة على مرمى نادي سيمبا، فيما كان هذا الأخير قريبا من هز الشباك وإحراز هدف ثان من كرة اصطدمت بالعارضة.

ونجح الفريق المغربي في هز شباك سيمبا في الأطوار الأخيرة من المواجهة، غير أن الحكم المساعد الأول رفض الهدف بداعي التسلل، ما فجر غضب مكونات النهضة البركانية، لتنتهي المباراة بفوز سيمبا بهدف نظيف.

وجمدت الهزيمة رصيد نهضة بركان في حدود 7 نقاط، فيما رفع نادي سيمبا رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 9.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة