الرئيسية / ثقافة و فن / الناصري.. غادي تبقاو تشوفوني حتى نموت وطلبت منهم ان يصوروا وفاتي

الناصري.. غادي تبقاو تشوفوني حتى نموت وطلبت منهم ان يصوروا وفاتي

ثقافة و فن
فبراير.كوم 28 مارس 2022 - 13:20
A+ / A-

في لقاء مع موقع “فبراير.كوم” قال الممثل المغربي سعيد الناصري إنه لم يكن غائبا عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، بل قام بعدد من الأعمال أذيعت في قنوات خاصة وعبر اليوتيوب مشيرا إلى أنه ابتعد عن القنوات العمومية وليس عن التمثيل. 

وأشار الناصري إلى أن عالم الفن يسلم فيه المشعل من جيل إلى آخر، حيث قام بتمثيل دور الشاب والأب وربما الجد في يوم ما، مضيفا بشكل مازح أنه سيمثل حتى يموت بل وطلب من مقربيه تصوير لقطات من وفاته. 

وذكر الناصري أنه خلال جائحة كورونا ابتعد عن المسارح بسبب إغلاقها، وأيضًا لكونه عانى من مرض أبعده لفترة من الزمن، مشيرا إلى أنه كان موجودا عبر منصة يوتيوب ونشر عبر قناته أفلاما له مع عدد الممثلين المغاربة والعرب. 

وكشف الناصري أنه بصدد إنتاج فيلم من بطولته تحت عنوان “كبرها تصغار” رفقة المنتج بوشتى الإبراهيمي، يجمع ما بين الكوميديا والجد والدراما. 

واعتبر الناصري أن الجمهور المغربي هو الذي يصنع النجم في المغرب، كون الأعمال المغربية لا تلقى باهتمام كبير خارج المملكة، مشيرا أنه يتقبل الملاحظات والانتقادات مؤكدا أنها نابعة من حب الجمهور للفنان. 

ودعا الناصري المغاربة إلى التكاثف والتضامن خلال شهر رمضان، متمنيا أن يعيشه المغاربة في جو لا يغلب عليه الغلاء، داعيا بالصحة والسلامة للجميع. 

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة