الرئيسية / نبض المجتمع / المعهد الوطني للصحة يحصل على شهادة إيزو لنظام إدارة الجودة للمرة السادسة على التوالي

المعهد الوطني للصحة يحصل على شهادة إيزو لنظام إدارة الجودة للمرة السادسة على التوالي

نبض المجتمع
فبراير.كوم 21 أبريل 2022 - 18:40
A+ / A-

حصل المعهد الوطني للصحة التابع لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، للعام السادس على التوالي، على شهادة نظام إدارة الجودة وفقا لمعيار إيزو 9001.

وأبرزت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه من خلال هذه الشهادة، التي م نحت من طرف الرابطة الإسبانية للتقييس والشهادات، يؤكد المعهد الوطني للصحة رغبته في الانخراط في استراتيجية تطوير مستمرة تهدف إلى تمكين زبنائه من خدمات جيدة وفقا لأفضل المعايير الدولية.

ولفت المصدر ذاته إلى أنه في عام 2021، وعلى غرار سنة 2020، غطت عملية تدقيق الشهادات نظام إدارة الجودة للمعهد الوطني للصحة بالكامل، غير أنها ركزت بشكل أساسي على إدارة وباء كوفيد بجميع مكوناته، بما فيها تحسين مستوى أداء الخدمات التي يقدمها المختبر، وتنمية الإدارة التشاركية وتعزيز رضا الزبناء.

وسجل أنه خلال عملية التدقيق، أثيرت العديد من النقاط القوية، لا سيما الالتزام الفعال لإدارة المعهد الوطني للصحة وإشراك جميع الموظفين من أجل إنجاح المشروع للحفاظ على نظام إدارة الجودة وتحسينه، على الرغم من الصعوبات المختلفة التي واجهتها.

وخلص البلاغ إلى أنه تم، في الوقت نفسه، اقتراح بعض التوصيات الإيجابية من قبل المدقق، والتي تهدف بشكل أساسي، إلى الاستمرار في تحسين جودة المكتسبات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة