الرئيسية / الصحة / "آسترازينيكا" ستطلق مركز ابتكار لصناعة أدوية الطب الصيني التقليدي في سيتشوان

"آسترازينيكا" ستطلق مركز ابتكار لصناعة أدوية الطب الصيني التقليدي في سيتشوان

الصحة
فبراير.كوم 25 أبريل 2022 - 10:20
A+ / A-

تخطط “آسترازينيكا”، شركة الأدوية متعددة الجنسيات العملاقة، لإنشاء مركز ابتكار لصناعة أدوية الطب الصيني التقليدي في مقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين، وفقا للسلطات المحلية.

ووقعت الشركة اتفاقية عبر الإنترنت مع منطقة تشنغدو للتنمية الصناعية فائقة التكنولوجيا، لإطلاق المركز بشكل مشترك والذي سيحتضن صناعة الطب الصيني التقليدي الحديثة ويجعل لها مكانة، وفقا للمنطقة.

ويدمج المركز مؤسسة بحثية بقيادة أكاديمية ومنصات تقدم دعم صناعة الطب الصيني التقليدي وتحديث الأعمال والتسويق السريري.

وأطلقت شركة “آسترازينيكا” مقرها الرئيسي في غربي الصين في منطقة تشنغدو للتنمية الصناعية فائقة التكنولوجيا في نونبر 2020، وبدأ المقر الإقليمي للشركة عملياته في شتنبر من العام الماضي.

وتضم منطقة تشنغدو للتنمية الصناعية فائقة التكنولوجيا أكثر من 3000 مؤسسة طبية. في الربع الأول من عام 2022، ارتفع الناتج الصناعي والقيمة المضافة الصناعية لشركات الرعاية الطبية والصحية الكبرى في المنطقة بنسبة 14,2 في المائة و8 في المائة على التوالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

يذكر أن شركة “آسترازينيكا” دخلت الصين في عام 1993 وحققت إجمالي إيرادات بلغت 37,4 مليار دولار في جميع أنحاء العالم في عام 2021، منها 6 مليارات دولار من السوق الصينية.

وتركز “آسترازينيكا”، التي يقع مقرها الرئيسي في لندن، على علاج أمراض الجهاز التنفسي والقلب والأوعية الدموية وأمراض الكلى والجهاز الهضمي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة